“مدينة نصر للإسكان” ترفض عرض استحواذ “سوديك” عليها .. وتدعوها لتقديم عرض جديد بقيمة سعرية عادلة .. هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط

“سيتي إيدج” تخطط لإطلاق مشروع بالقاهرة الجديدة على مساحة 40 فدانا
“الإسكان” تفتح باب توفيق أوضاع أراضى “سفنكس الجديدة”
“مرسى علم للتنمية السياحية” تقرر بيع قطعة أرض بالساحل الشمالي
“هيئة الرقابة المالية” تعتزم وضع آلية للتنسيق بين شركات التمويل العقاري والمطورين
البنوك والشركات تضخ 46.53 مليار جنيه بمبادرات التمويل العقاري لمحدودي الدخل
خاص .. شتيجنبرجر شرم الشيخ يسعى لتوسع الفنادق المحيطة في استخدام الطاقة الشمسية
“عمار العقارية” تفاوض بنكًا حكوميًا على تطوير وتشغيل قرية سياحية فى “رأس سدر”
“التخطيط”: مدن الجيل الرابع وصل لـ30 مدينة جديدة بمساحة 580 ألف فدان
البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة البنوك بمبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل
“البورصة” تفحص قيد تخفيض رأسمال عامر جروب بإعدام أسهم خزينة
مجلس الوزراء يوافق على نقل ملكية قطعة أرض من شركة مقاولات إلى بنك القاهرة
زيادة جديدة فى تكلفة أعمال الإنشاءات أمام شركات المقاولات تأثراً بارتفاع أسعار الوقود
خاص… انجلو اوتيل تتفاوض لإدارة فندق بالأقصر يضم 150 غرفة
“أوراسكوم للتنمية” تخطط لافتتاح نادى “O West” الربع الثالث 2023
“الصفوة للتطوير” تنهي تسليم مشروع «صن ست 3» بمدينة راس البر
خاص .. “راجاس للخرسانة الجاهزة” تدرس توقيع عقود حكومية بـ 380 مليون جنيه
مجموعة حسن رشدان للعمارة تحصل على جائزة التميز من “ESQR”
“المقاولون العرب” تنفذ مشروع طريق بالكونغو بتكلفة 110 ملايين يورو
خاص.. دالمر لمنتجات العزل تطرح 7 علامات تجارية جديدة في مصر بـ 500 مليون جنيه
الإسكان: جار تنفيذ 431 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بـ 45 مليار جنيه
شركة BRAIN 2 FACT تنظم معرض EXPORTING EGYPT 2 فى دبى سبتمبر المقبل
فتح الحجز لجمعيات الإسكان التعاوني لشراء أراض بـ10 مدن جديدة
” الإسكان” تطرح 127 وحدة سكنية جاهزة للاستلام بمدينة 6 أكتوبر

التفاصيل

العرض الذى تقدمت به شركة سوديك للاستحواذ على كامل رأسمال شركة مدينة نصر للإسكان كان الحدث الأبرز خلال الفترة الماضية وتم تداوله بكثافة بين العاملين بالقطاع باعتباره الصفقة الأهم لهذا العام إلا أن الصفقة لم تكتمل بعد إعلان شركة مدينة نصر رفضها للعرض.
ولم تغلق شركة مدينة نصر الباب أمام “سوديك ” بشكل نهائي ودعتها بإعادة النظر في العرض المقدم، وفي حالة الوصول لسعر مناسب مع قيمة الشركة العادلة سترحب الشركة بالبدء في إجراءات إنهاء الصفقة.
وأوضحت شركة مدينة نصر للإسكان، في بيان موجه إلى شركة الدار الإماراتية المالكة للحصة الحاكمة في سوديك المتقدمة بالعرض، أن مجلس الإدارة قرر أن قيمة العرض لا تتماشى مع القيمة الحقيقية للشركة وأصولها، وبناءً عليه لم يوافق المجلس على العرض المقدم.
وأضافت أن مجلس الإدارة قرر دعوة الجمعية العامة للشركة للنظر في إجراء دراسة نافية للجهالة على الشركة.
يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بلغ 120.33 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 114.49 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي. “التفاصيل”

كشف محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، لـ”حابى” عن تخطيط الشركة لإطلاق مشروع بمنطقة القاهرة الجديدة على مساحة 40 فدانًا نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى تسليم وحدات ETAPA على مراحل، وإطلاق مكاتب ETAPA سكوير الطبية والتجارية خلال العام المالي الجاري.
أضاف أن سيتي إيدج حصلت مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 41 فدانًا بما يعادل 171 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة من هيئة المجتمعات العمرانية، تقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، موضحًا أن المشروع ينقسم إلى 50% أراض سكنية و50% أراض متعددة الاستخدامات.
وأكد أن نسبة الأراضي متعددة الاستخدامات ستكون لنشاط تجاري وإداري وفندقي متوقعًا بدء طرح المشروع في الربع الأخير من العام الحالي . “التفاصيل”

احتل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، صدارة قائمة فوربس لأقوي الرؤساء التنفيذيين في القطاع العقاري في مصر خلال عام 2022. وفق “العقارية”
وطبقا لتصنيف فوربس الشرق الأوسط لأهم 100 رئيس تنفيذي على مستوى المنطقة، أشارت المجلة في تقريرها، إلى أن مجموعة طلعت مصطفى، بقيادة هشام طلعت مصطفى، باتت أكبر شركة عقارية مدرجة في مصر، بأصول بلغت 7.5 مليار دولار لعام 2021.
وأوردت “فوربس” أن المجموعة تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي تصل مساحتها إلي 74 مليون متر مربع، واستطاعت، على مدار تاريخها، تطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي في مشروعاتها الرئيسية، «الرحاب ومدينتي» في شرق القاهرة. “التفاصيل”

أعلن المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية، عن فتح باب التقدم خلال الفترة من 17 / 7 / 2022 : 14 / 8 / 2022 لتوفيق الأوضاع لمن سبق لهم التعامل بموجب عقود بيع أو مستندات ملكية للأراضي التي تقع داخل حدود ”مدينة سفنكس الجديدة “، وذلك نظراً لإقبال المواطنين على توفيق أوضاعهم.
وقال نائب رئيس الهيئة، إنه في ضوء ما لوحظ من قيام بعض الأفراد والشركات بالإعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن بيع أراض داخل حدود مدينة سفنكس الجديدة بدعوى امتلاكهم لتلك الأراضي، فإن الهيئة تحذر من الانصياع وراء تلك الإعلانات. “التفاصيل”

تستهدف الهيئة العامة للرقابة المالية مضاعفة محفظة التمويل العقاري من 8.1 مليار جنيه في 2021 لتصل إلى 16 مليار جنيه بحلول 2026، وذلك في إطار أهداف المرحلة الثانية من الاستراتيجية الشاملة للقطاع المالي غير المصرفي “2022-2026”. وفق “أموال الغد”
وتتضمن المبادرات تفعيل السوق الثانوي للتمويل العقاري من خلال توريق محافظ التمويل العقاري الخاصة بالسوق الأولي من خلال إصدار الصكوك والسندات، بجانب نشر ثقافة التمويل العقاري بصورة أكبر .
كما تعمل الهيئة على اقتراح تشريع لتنظيم عمل شركات التطوير العقاري ووضع آلية مناسبة للتنسيق في منح التمويل بين الشركات المرخص لها بممارسة نشاط التمويل العقاري والمطورين العقاريين. “التفاصيل”

يترقب قطاع التشييد والبناء وقوع زيادات جديدة في تكلفة أعمال الإنشاءات بمختلف المشروعات الجاري تنفيذها تأثرا بقرار زيادة أسعار الطاقة. وفق “أموال الغد”
وأكد المهندس محمد سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء، أن زيادة أسعار الطاقة سيكون له تأثير كبير على قطاع التشييد والذي سيشهد حدوث تغييرات في تكلفة التنفيذ للمشروعات وفى تأدية الخدمات.
وأكد أن زيادة التكلفة التى ستحدث لقطاع شركات المقاولات هى تابعة لزيادة أسعار مواد البناء الخام وفى مقدمتها الأسمنت والحديد، حيث ستشهد هذه المنتجات زيادة في أسعارها نتيجة زيادة سعر الطاقة.
وأشار إلى أن جميع المعدات التى تعمل فى صناعة التشييد والبناء من الأوناش والروافع واللوادر وعدد من المعدات الإنتاجية جميعها تعمل باستخدام السولار، وهو ما سيجعل هناك تكلفة إضافية جديدة بعد زيادة الأسعار لكافة المواد البترولية. “التفاصيل”

أطلقت شركة أوراسكوم للتنمية مؤخرًا مشروع The Nines فى مدينة مكادى هايتس بإجمالى مخزون عقارى 60 مليون دولار بحسب عمر الحمامصى الرئيس التنفيذى للشركة لـ”البورصة ”
لفت إلى تقدم ملحوظ بأعمال بناء المرحلة الثانية من المشروع، حيث تم الانتهاء من عمليات البناء لتسليم أكثر من 200 وحدة خلال النصف الأول من عام 2022.
وقال إن الشركة تواصل الإسراع فى عمليات البناء بمشروع o west وأتمت بناء 444 وحدة، وبدأت تشييد 864 شقة، ووضعت حجر الأساس لبناء O West Club، وبدأت الشركة أعمال البناء خلال الربع الثاني من عام 2022، ومن المتوقع أن يتم بحلول الربع الثالث من العام المقبل افتتاح جزئى للنادى. “التفاصيل”

تتفاوض شركة «عمار العقارية» مع أحد البنوك الوطنية لاقتناص حق تنمية وتطوير إحدى القرى السياحية التابعة للبنك فى منطقة رأس سدر، مساحتها 1.2 مليون متر مربع بحسب عبير عصام، رئيس مجلس إدارة الشركة
أضافت أن أحد البنوك الوطنية يملك قرية سياحية فى رأس سدر، انتقلت إليه نتيجة تعثر مالكها الرئيسى فى سداد القروض، ومنذ فترة طرح المصرف مزايدة لاستغلال القرية تقدم لها عدة مطورين، وحصلت «عمار» على أعلى تقييم مالى وفنى.
وأكدت أن القرية مساحتها 1.2 مليون متر مربع، تم بناء وحدات وشاليهات على 600 ألف متر، والباقى ما زالت أرض فضاء وأن تكلفة تنمية الوحدات ستقارب 200 مليون جنيه “التفاصيل”

سلمت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUDمنتجع «منتجع صن ست 3 » بمدينة رأس البر والذي يتكون من أكثر من 1300 وحدة سكنية مصيفية كاملة التشطيب.
ويقع المشروع بمنطقة الجربي الشهيرة علي النيل مباشرة ويتكون من 110 عمارة سكنية, وتم تسليم جميع وحدات المشروع كاملة التشطيب
وتمتلك الصفوة للتطوير العمراني، محفظة مشروعات في مختلف المحافظات،وتستحوذ العاصمة الإدارية الجديدة على 5 مشروعات مابين السكنية والتجارية والإدارية. “التفاصيل”

سياحة

خاص .. يعقد فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ اجتماعات مكثفة مع الفنادق المحيطة به للتوسع في استخدام الطاقة الشمسية، وفقا لمصطفى سلامة المدير الإقليمي للموارد البشرية بمجموعة شتيجنبرجر للفنادق والمنتجعات.
أوضح لـ”بروبرتي بلس” أن فندقه بدأ قبل أكثر من 10 سنوات من توصيل الطاقة الشمسية واستخدام المعدات الخاصة بترشيد استهلاك المياه وحصل على النجمة الخضراء وشهادات دولية متعددة في هذا الصدد.
ويضم فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ 620 غرفة بالإضافة إلى قاعة اجتماعات كبرى وانتهى من استعدادات استقبال ضيوف مؤتمر تغير المناخ المقرر انعقاده نوفمبر المقبل. “التفاصيل”

خاص .. تتفاوض شركة انجلو اوتيل لإدارة الفنادق حاليا على إدارة فندق جديد بالأقصر يضم 150 غرفة، وفقا لنادر جرجس رئيس مجلس إدارة الشركة.
أوضح لـ”بروبرتي بلس” أن الفندق كان مغلقا وسيتم إعادة تطويره وافتتاحه خلال الموسم الشتوي المقبل. لفت إلى أن هناك تخوفات من تأثر حركة السياحة بانتشار فيروس كورونا ومتحوراته، ما قد يؤجل الافتتاح.
لفت إلى أن شركته بدأت في إدارة فندق جديد بالبحر الأحمر بطاقة تصل إلى 250 غرفة، وستبدأ في إدارة فندق آخر قبل نهاية العام الجاري. أضاف أن الشركة تقوم بإدارة 4 فنادق ومطعم وتسعى لزيادة الفنادق خلال الفترة المقبلة. “التفاصيل”

توك شو

قال المهندس وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، في لقائه ببرنامج تعمير على قناة ON، إن منطقة غرب الساحل الشمالي كانت تعمل خلال فترة الصيف فقط وقررت القيادة السياسية تعظيم الاستفادة من هذه المنطقة وتدشين مجتمع عمراني تكون نواته مدينة العلمين الجديدة ثم تمتد لباقي المنطقة، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة تقام على مساحة 48 ألف فدان. “الحلقة كاملة”

كما عرضت قناة اكسترا نيوز جراف لمدينة العلمين الجديدة، وشكل المدينة عقب اكتمال تنميتها، وأبرز المعلومات حول المدينة. “الحلقة كامل”

نتابع أيضا

ارتفع إجمالي التمويلات العقارية المقدمة من البنوك والشركات ضمن مبادرات البنك المركزي لمحدودي الدخل إلي 46.53.مليار جنيه استفاد منها 429.368 عميل وذلك حتي نهاية يونيو 2022، وذلك وفق أحدث تقرير صادر عن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حصلت ”بروبرتي بلس” علي نسخة منه .
وتستحوذ البنوك المشاركة في المبادرة والبالغ عددها 22 بنكا علي نسبة 95.3% من إجمالي التمويلات بقيمة إجمالية 44.335 مليار جنيه، وبعدد عملاء 411.051 عميل .
بينما تستحوذ شركات التمويل العقاري والبالغ إجماليها 8 شركات علي نسبة 4.7% من حجم التمويلات بإجمالي 2.193 مليار جنيه استفاد منها 18.317 عميل. “التفاصيل”

وتصدر البنك الأهلي المصري قائمة البنوك المشاركة بمبادرة المركزي للتمويل العقاري لصالح محدودي الدخل بتمويلات تقدر بـ 12.340 مليار جنيه لعدد 112.973 عميل وبنسبة تمويل 26.5% من إجمالي التمويلات، يليه بنك مصر بتمويل 9.976 مليار جنيه استفاد منها 91.336 عميل بنسبة 21.4% من إجمالي التمويلات وذلك وفق أحدث تقرير صادر عن صندوق التمويل العقاري حصلت ”بروبرتي بلس” علي نسخة منه .
وجاء في المرتبة الثالثة بنك التعمير والإسكان بقيمة 6.242 مليار جنيه لعدد 67.543 عميل وبحصة 13.4% من إجمالي التمويلات الممنوحة ضمن المبادرة.
وجاء بنك القاهرة في المرتبة الرابعة بحجم تمويلات 2.997 مليار جنيه لعدد 32.862 عميل، وحصة 6.4%.  “التفاصيل”

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة خصصت نحو 8 مليارات جنيه، بالموازنة الجديدة، وذلك لدعم الإسكان الاجتماعي، موضحا أن المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها توفر ملايين فرص العمل وتسهم في زيادة الناتج المحلي.
وأضاف مدبولي في تصريحات تليفزيونية، أنه تم تخصيص دعم للإسكان الاجتماعي هذا العام يصل 8 مليارات جنيه. “التفاصيل”

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، التابع للوزارة، انتهى من تنفيذ 293 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى، فى الفترة من يوليو 2014 وحتى يونيو 2022، بتكلفة أكثر من 27 مليار جنيه، بمحافظات (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الإسكندرية)، بينما يقوم الجهاز بتنفيذ 138 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى، بتكلفة 18.2 مليار جنيه. “التفاصيل”

قالت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن عدد المدن الجديدة أو مدن الجيل الرابع وصل إلى 30 مدينة جديدة منها: “العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والإسكندرية الجديدة وحدائق العاصمة وتوشكى الجديدة وامتداد الشيخ زايد ومدينة رفح الجديدة، ومدينة سفنكس الجديدة وغيرها.
وتابعت الوزارة في تقرير لها أن المساحة الإجمالية للمدن الجديدة، تبلغ 580 ألف فدان، بينما يبلغ عدد السكان المستهدف نحو 30 مليون نسمة. “التفاصيل”

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 127 وحدة سكنية جاهزة للاستلام، كاملة التشطيب والمرافق، بمساحات مختلفة، نموذج “عصفور الجنة”، بالقطعة 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للبيع بتيسيرات كبيرة فى السداد، من يوم الأحد 31/7/2022. “التفاصيل”

فتحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء الإسكان أعلنت باب التقدم لحجز قطع أراض لجمعيات الإسكان التعاوني بـ١٠ مدن جديدة، وهي ” العبـور الجديـدة – أكـتـوبـر الجــديـدة – بدر – العاشر من رمضــان – سلام (شرق بورسعيد) – بـرج الـعـرب الجـديـدة – المنيا الجـديـدة – أسـوان الجـديـدة – بنى سويف الجديدة – أسيوط الجديـدة “..”التفاصيل”

حازت “مجموعة حسن رشدان للعمارة ” على جائزة التميز من الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة (ESQR) ومقرها لوزان السويسرية، وذلك خلال حفل كبير أقيم مؤخراً بحضور مجموعة من الرؤساء والمديرين التنفيذيين للعديد من كبرى الشركات العالمية في مدينة برشلونة بأسبانيا .و تسلم الجائزة المهندسان يوسف حسن رشدان الرئيس التنفيذي للمجموعة وإسماعيل حسن رشدان نائب رئيس مجلس الإدارة
تأسست مجموعة حسن رشدان للعمارة عام 1976 تضم 5 شركات في نشاطات التصميم الهندسي (المعماري والانشائي) والتنفيذ والمقاولات والاستشارات الهندسية والاستثمار والتطوير العقاري.. “التفاصيل”

تتولى شركة المقاولون العرب تنفيذ مشروع طريق ضخم بطول 150 كم بدولة الكونغو الديمقراطية وبتكلفة تُقدر بنحو 110 ملايين يورو، حيث يمثل أحد أهم المشروعات التى تقوم بها الشركة بالكونغو وبتمويل من الاتحاد الأوروبى. “التفاصيل”

أعلنت شركة BRAIN 2 FACT للإدارة وتشغيل المشروعات عن تنظيمها لمعرض EXPORTING EGYPT العقاري بدبي في الفترة من 2 سبتمبر إلى 5 سبتمبر القادم بفندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بمشاركة أكثر من 25 مطورا عقاريا مصريا بمشروعات مختلفة ومتنوعة بحسب المهندس ضياء بولس رئيس مجلس الإدارة. “التفاصيل”

تداولات عقارية

وافق مجلس إدارة شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، على بيع أرض الساحل الكائنة في غزالة – الضبعة – محافظة مطروح على طريق إسكندرية مطروح.
وقالت الشركة في بيان إن بيع قطعة الأرض بغرض توفير التمويل اللازم للشركة للقيام بدورها المنوط بها.
وأوضحت أن مساحة تلك الأرض 6837.35 متر مربع وأن هذه الأرض تمثل قيمتها الدفترية نسبة 84% من إجمالي القيمة الدفترية لأراضي الشركة والبالغة قيمتها الدفترية 7.32 مليون جنيه.. “التفاصيل”

قالت البورصة المصرية، إن شركة مجموعة عامر القابضة -عامر جروب، تقدمت بمستندات قيد تخفيض رأسمالها المصدر من 1,003 مليار جنيه إلى 902,789 مليون جنيه بتخفيض قدره 100,3 مليون جنيه.
وأوضحت أن تخفيض رأس المال عن طريق إعدام أسهم خزينة بعدد 100,3 مليون سهم بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 1 جنيه للسهم الواحد. “التفاصيل”

وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن نقل ملكية قطعة الأرض البالغ مساحتها 64034.32م2، والكائنة بحوض الزمام البحرى 53 بناحية البركة، قسم السلام، محافظة القاهرة، من شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إلى بنك القاهرة، وذلك مقابل تسوية المديونية المستحقة لبنك القاهرة، فى إطار عقد التسوية المبرم بينهما، ووفقاً لمتوسط التقييمات المعدة فى هذا الشأن. “التفاصيل”


مواد بناء

خاص .. كشف مصدر بارز، بشركة راجاس لتصنيع الخرسانات الجاهزة، في تصريحات خاصة لـ”بروبرتي بلس”، عن أن الشركة دخلت في مفاوضات مع عدد من الوزارات الحكومية للفوز بعقود توريد لمشروعات العاصمة الجديدة والعلمين الجديدة بنحو 380 مليون جنيه خلال 2022، وحتى الربع الأول من 2023.
وأوضح المصدر أن الشركة تسعى لاقتناص عدد من العقود بالمدن الجديدة، في ظل سياستها التوسعية بالسوق المصري، موضحًا أن هناك مفاوضات مع الشركات المصرية حكومية أو حتى قطاع

خاص .. قالت شركة دالمر، المتخصصة في صناعات المواد العازلة، أنها بدأت تشغيل مصنعها الجديد في مصر، بمدينة العاشر من رمضان، لتصنيع 7 أنواع جديدة من منتجات العزل في مصر.
وبحسب تصريحات خاصة لـ”بروبرتي بلس”، كشف نعمان الراضي، المدير التنفيذي لمصانع دالمر في مصر، أن الشركة نفذت المصنع الجديد بحجم استثمارات يقترب من الـ 500 مليون جنيه.
وتابع أن الشركة التي تأتي بشراكة بلجيكية مصرية، أنشأت 7 خطوط لإنتاج، 7 أنواع جديدة من منتجات العزل بعلامات تجارية هي الأولى من نوعها في مصر، إحداها سويدية والأخري ما بين فرنسية وسويسرية وبلجيكية. “التفاصيل”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Source link

About admin

Check Also

خاص .. “الإسكان” تطرح أراضى بإجمالى 2368 فدانًا بالتخصيص الفورى خلال يوليو .. “سوديك” تقدم عرضًا للاستحواذ على شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير” بــ 6.18 مليار جنيه

“تطوير مصر” تعلن أسماء الفائزين بالجولة الخامسة من مسابقة الابتكار“بالم هيلز” تُقر عقد معاوضة مع …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *