عمومية الحديد والصلب المصرية تقر تعيين مصفٍّ جديد للشركة

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، تقرير مراقب الحسابات وقائمة المركز المالي وحساب التصفية خلال الفترة من يونيو 2021 حتى ديسمبر الماضي بصافي خسائر 733.95 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، إن العمومية قررت إلغاء قرار مجلس الإدارة الصادر في فبراير 2020 والخاص باستهلاك قيمة القرض الممنوح إلى صندوق الزمالة على عشر سنوات اعتبارًا من 11 يناير 2021، ورد ما سبق استهلاكه من القرض بعد 11 يناير 2021 إلى رصيد القرض في المركز المالي القادم 30 يونيو 2022.

وقررت العمومية قبول استقالة المحاسب مصطفى حسن محمود مصفى شركة الحديد والصلب المصرية اعتبارًا من 15 يونيو الماضي وإخلاء طرفه، وتعيين هشام نظمي سليمان مصفيًا للشركة اعتبارًا من 15 يونيو 2022.

ووجهت العممومية المصفى بتقديم حساب مؤقت بحد أقصى كل ستة أشهر إلى الجمعية العامة للشركة تحت التصفية عن سير الأعمال وما قد يعترضها من عقبات على أن يتم الالتزام من كافة أعمال التصفية خلال عامين على الأكثر من تاريخ صدور قرار تعيينه.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 437.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 478.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 555.28 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 583.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.


Source link

About admin

Check Also

مساهم يرفع حصته في أسهم رأسمال مدينة نصر للإسكان بقيمة 26.8 مليون جنيه

قالت شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، إن المساهم أحمد نبيل عبد الله سلام …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *