“سوني” تكشف أحدث إصداراتها في متجر أشرف الجديد في البحرين

يعرض متجر أشرف البحرين – أحد أشهر وجهات التسوق في المملكة – مجموعةً واسعة من منتجات سوني في صالة عرض الإلكترونيات الجديدة في مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوقٍ متطورة عند تصفح أحدث تقنيات سوني والمنتجات الإلكترونية.

كما يمكنهم الاختيار من بين مجموعةٍ واسعة من أنظمة الترفيه المنزلي والأجهزة الذكية والملحقات الصوتية الفاخرة والهواتف المحمولة ومنتجات النُّظُم الإيكولوجية.

وتم تدشين المتجر، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأبناؤه فاروق المؤيد، والمدير التنفيذي في شركة أشرف أمل المؤيد، ونائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا جوبين جويجو.

وقال جويجو: “يسرنا أن نعلن عن تواجدنا في متجر أشرف البحرين الجديد. حيث بات بوسع المتسوقين في المملكة الآن الاستمتاع بتجربة تسوقٍ من المستوى العالمي واكتشاف مجموعةٍ من منتجات سوني. يتمتع العملاء في البحرين ببراعةٍ تقنية رفيعة، ويتملكنا الحماس بشأن تجربة محبي سوني – بمن فيهم هواة السينما وعشاق الرياضة والألعاب – لنظامنا الإيكولوجي الخاص بالمنتجات والاستمتاع بتجربةٍ غامرة بحق”.

كما سيعرض المتجر الجديد مجموعة تلفزيونات سوني BRAVIA XR وسماعة سوني WH-1000XM5، واللذين حققا ثورةً في تجربة الترفيه المنزلي والصوت إلى جانب أفضل صورةٍ ضمن فئتها وجودة صوتٍ رائعة.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *