مواعيد مباريات اليوم السبت 23 – 7 – 2022 بالدوري المصري



تُستكمل اليوم السبت باقى مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بإقامة مباراتين، بعدما انطلقت الجولة أمس أمس الخميس بمباراة، ولعبت أمس الجمعة ثلاثة مباريات أخرى.


طلائع الجيش يواجه مصر المقاصة 

 


في المباراة الأولى يلتقي طلائع الجيش بنظيره مصر المقاصة في السادسة والنصف مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


البنك الاهلى يلاقى فيوتشر 

 


وفي اللقاء الثاني، يواجه فريق البنك الأهلي نظيره فيوتشر، في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


اشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.


وجاء تعثر الأهلي فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين، وفوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.


ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.


 


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *