أهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 7 / 2022



شهد اليوم الجمعة 22 يوليو إقامة ثلاث مباريات في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022 وجاءت النتائج كالتالي:


المقاولون يفوز على غزل المحلة 1 / 0


خطف فريق المقاولون العرب فوزا قاتلا على حساب غزل المحلة بهدف دون رد  في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 26 من عُمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


جاء الهدف في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة عن طريق فاروقا نور الدين لاعب ذئاب الجبل برأسية قاتلة.


وشهدت المباراة طرد محمد بازوكا لاعب غزل المحلة في اخر دقائق المواجهة وهو الطرد الثاني لبازوكا هذا الموسم، والخامس للاعبي زعيم الفلاحين.


 



المصري يفوز على سيراميكا 4 / 1


فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف  في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.


افتتح التسجيل للمصرى أوستن أموتو في الدقيقة 6 قبل أن يتعادل شادى حسين لسيراميكا في الدقيقة 42 ثم أعاد إسلام أبو سليمة التقدم للفريق البورسعيدى في الدقيقة 43، وسجل أموتو ثالث أهداف الفريق البورسعيدى في الدقيقة 53 واختتم جريندو أهداف المصرى في الدقيقة 73.


 


 


بهذه النتيجة ارتقى المصرى إلى المركز العاشر على جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض الفريق 26 مباراة حقق فيهم 7 انتصار ات فقط مقابل 9 هزائم و10 تعادلات وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.


بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 32 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 26 مباراة حقق 7 انتصارات وخسر 8 لقاءات مقابل 11 تعادل، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.


 


فاركو يفوز على إنبي 1 / 0


نجح فريق فاركو في الفوز على نظيره إنبي بهدف نظيف عن طريق أحمد عبد العزيز “مودي” من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.


وبهذه النتيجة يستمر فاركو في المركز الثامن، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، بينما احتل انبي المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وتجمد رصيده عند 30 نقطة .



Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *