مساهمو الجيزة للمقاولات يقرون كفالة الصعيد للمقاولات لدى بنك قطر الوطني الأهلي

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، على عمل كفالة لشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنينن أن الكفالة بشأن التزامات الصعيد للمقاولات لدى بنك قطر الوطني الأهلي الناتجة عن منحها حد خطابات ضمان بمبلغ 56.4 مليون جنيه.

كما وافقت العمومية على البيع والتنازل والتأجير التمويلي لكامل أرض وبناء الأراضي أرقام 142- 143- 172- 174 بلوك د بمنطقة الخدمات بمحور القطامية والبالغ مساحتها 33600 متر مربع تحت العجز والزيادة لصالح شركة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية.

يشار إلى أن الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، حققت أرباحاً بلغت 23.1 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 22.29 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 363.72 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 288.26 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 23.1 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بقيمة 22.34 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.


Source link

About admin

Check Also

مساهم يرفع حصته في أسهم رأسمال مدينة نصر للإسكان بقيمة 26.8 مليون جنيه

قالت شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، إن المساهم أحمد نبيل عبد الله سلام …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *