بنك الكويت الوطني يوقع عقد شراكة مع شركة استشارات محاسبية ومالية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

قام بنك الكويت الوطني بعقد شراكة مع “بارتنر بلس” وهي شركة استشارات محاسبية ومالية وإدارية مقرها الكويت، وتقدم الشركة بموجب هذه الشراكة خدماتها الاستشارية لعملاء مشروعي وعملاء الخدمات المصرفية للأعمال من الوطني بأسعار مخفضة تصل إلى 10% لعملاء حساب مشروعي و15% لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال و20% لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال بلس.

وبهذه المناسبة قال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالله: “يسعى بنك الكويت الوطني باستمرار إلى تعزيز المزايا المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل تطور احتياجات رواد الأعمال من أجل منحهم الوسائل اللازمة لدعم نمو أعمالهم”.

وأضاف العبدالله أن الخدمات الاستشارية التي يقدمها نخبة من الخبراء المعتمدين تعد من أهم الوسائل التي تساعد الشركات على اتخاذ قرارات على أسس سليمة دون مخاوف من وضع خطط أعمال تتجاوز قدراتهم.

وأوضح العبدالله أن مسئولي الفروع ومديري علاقات العملاء يلعبون دوراً هاماً في تعريف عملاء حساب مشروعي وعملاء الخدمات المصرفية للأعمال من الوطني بشأن المزايا المتوفرة لعملاء هذه الباقات لمساعدتهم على تحديد كيفية الاستفادة من هذه المزايا في تحقيق أهدافهم المالية.


Source link

About admin

Check Also

” بنك مصر لتنمية المجتمع” توقع بروتوكول تعاون مع ”السويدي اليكتريك” لاستمرار تقديم المنح الدراسية للطلبة

وقعت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، بروتوكول تعاون مع مؤسسة السويدي إليكتريك لتقديم منح دراسية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *