أمير مرتضى منصور: الدورى ما زال فى الملعب والزمالك تأثر برحيل ساسى



أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك، أن بطولة مسابقة الدوري الممتاز ما زالت في الملعب ولم تحسم بعد، على الرغم من هزيمة النادي الأهلي أمام بيراميدز واتساع الفارق في النقاط.


 


وأضاف أمير مرتضى، خلال تصريحات تليفزيونية: “لا أفضل تصدير نغمة أن الزمالك تصدر الدوري واقترب من حسم اللقب وهو ما أسعى إلى نقله إلى لاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز”.


 


وتابع: “نخوض جميع المباريات القادمة ببطولة الدوري من أجل الفوز والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي والجهاز الفني بقيادة فيريرا يعمل من أجل ذلك”.


 


وأوضح المشرف العام على فريق الزمالك أن رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق القلعة البيضاء السابق أثر بالسلب على المستوى الفني للفريق في الموسم الماضي.


 


واستطرد: “المجلس الحالي بنادي الزمالك تسلم المهمة في ظروف وتوقيت صعب للغاية ورغم ذلك نحاول تحقيق النجاح مع مجموعة اللاعبين الحاليين وجهاز فني مخضرم بقيادة البرتغالي فيريرا”.


 


واختتم:” نادي الزمالك عاني كثيراً في الفترة الماضية من كثرة تغيير المدربين واللجان السابقة أيضاً ورحل أكثر من لاعب عن الفريق الأبيض بدون أي استفادة فنية أو مالية لخزينة القلعة البيضاء”.


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *