مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الرفاهية والخدمات المتميزة


الاثنين 18 يوليو 2022 | 04:09 صباحاً

لؤلؤة القاهرة الجديدة

لؤلؤة القاهرة الجديدة

يعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس أحد كمبوندات القاهرة الجديدة الحديثة، وهو تابع لهيئة المجتمعات العمرانية المتخصصة في البناء.

ويتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة الجديد بأنه مشروع إسكان متميز في قلب القاهرة الجديدة وفي أفضل تجمعاتها السكنية «التجمع الخامس» وفي أرقى مواقعها، ويحتوي المشروع على عدد من الخدمات والمميزات الرائعة التي جعلته يقع في مقدمة قائمة مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية.

ويقع كمبوند لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس خلف الجامعة الأمريكية مباشرة، وتسمى هذه المنطقة بأرض الجمعيات الجديدة، ولهذا أطلق على المشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة أرض الجمعيات».

موقع متميز لمشروع لؤلؤة القاهرة

ومن ضمن مميزات المشروع الجديد، إقامته بموقع مهم للغاية بالقرب من جمعية جرين بيتش، وعلى بعد خطوات من أهم الطرق الرئيسة، مثل الطريق الدائري، وشارع التسعين، والدائري الإقليمي، ومحور المشير، وله مدخل من طريق السويس ومدخل من طريق العين السخنة.

يتكون مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس من 3 مبانٍ سكنية «عمارات» تحتوي على عدد 114 شقة سكنية، تقدم نصف تشطيب بالإضافة إلى الشبابيك الألومنيوم والغرف والكهرباء والغاز والمياه والحوائط من المحارة، وكافة أنواع المرافق الخاصة بالوحدات.

مساحات شقق مناسبة للجميع بالمشروع

تتراوح المساحات من 100 متر مربع وحتى 152 مترًا مربعًا وتقدم شققًا للبيع في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، وتتميز الوحدات بالتقسيم الجيد والتصميم الراقي، وتأتي الوحدات السكنية نصف تشطيب، كما أن كافة المرافق ممهدة بكامل البنى التحتية، فضلًا عن وجود مول تجاري كبير ومبنى إداري أيضًا داخل مشروع اللؤلؤة.

ويقدم مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة عددًا من الخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد وتغنيهم عن الخروج من الكمبوند لشراء ما يحتاجون إليه، ويفصل المباني بعضها عن بعض عدد من المساحات الخضراء التي تبعث الهدوء والراحة والخصوصية، فضلًا عن الإطلالات المختلفة منها ما يطل على شارع رئيس ومنها ما يطل على مناظر طبيعية من مساحات خضراء وحمامات سباحة، ومنها ما يطل على شارع فرعي.

أبرز مميزات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 

لكل إطلالة بالمشروع ما يميزها، حسب ذوق العميل واختياره للوحدة السكنية، ناهيك عن أن كافة وحدات المشروع مُعَدَّة ومصممة بعناية فائقة ووفقًا لأعلى جودة وتصميم لتناسب كافة أذواق العملاء.

فضلًا عن تدعيم المشروع بكافة أنواع الخدمات الترفيهية والعامة والصحية والتعليمية، ليتصدر قائمة مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية كأكثرهم رقيًّا في التصميم والمعيشة وتلبية لاحتياجات السكان كافة.

– مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب ليضفي شكلًا جماليًّا وجوًّا معتدلًا وخصوصية.

– خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.

– مول تجاري كبير يحتوي على عدد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، فضلًا عن توفير وحدات تجارية أيضًا.

– حمامات سباحة للترفيه أيام الصيف.

– دور للعبادة.

– مبنى إداري لتلبية احتياجات رجال الأعمال والشركات.

– مبنى اجتماعي للعائلات والأفراد.

– منطقة خدمات متكاملة.

– مدرسة للنشاط التعليمي.

– مستشفى.

– خدمات صيانة دورية.

– جراجات للسيارات.

– مصاعد كهربائية.

– النسبة البنائية لا تزيد عن 30% من مساحة المشروع.

– المسافة بين العمارات 10 أمتار.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *