صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة الأحد المقبل


الاحد 17 يوليو 2022 | 11:45 مساءً

صرف مرتبات شهر يوليو

صرف مرتبات شهر يوليو

عبد الرحمن السيد

أعلنت وزارة المالية بدء استعدادها لصرف مرتبات شهر يوليو لعام 2022 للعاملين بـ66 وزارة وجهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة، يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو، وعلى مدار 5 أيام.

وتنتهي الوزارة من صرف المرتبات لكافة العاملين في اليوم الأخير من الشهر الحالي، 31 يوليو، وأصدرت المالية، نهاية يونيو الماضي، كتابا دوريا يحدد مواعيد صرف مرتبات أشهر يونيو ويوليو وأغسطس على التوالي.

وقسم الكتاب الدوري مواعيد الصرف على مدار 5 أيام لمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، وتبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

ووفقا للكتاب الدوري لوزارة المالية، تحدد يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو الجاري للعاملين والموظفين بـ33 جهة ووزارة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة، ثم صرف مرتبات العاملين بـ33 وزارة وجهة أخرى يوم الإثنين الموافق 25 يوليو الجاري.

وحددت أيام 26 و27 و31 يوليو 2022 موعدًا لصرف مرتبات يوليو 2022، لكافة الموظفين والعاملين بالـ 66 وزارة وجهة تابعة للجهاز الإداري للدولة ممن لم يتمكنوا من الصرف في المواعيد المحددة سلفا.

وأكد الكتاب الدوري لوزارة المالية، على الجهات الإدارية، ضرورة إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم بالإضافة إلى إتاحة صرف مرتبات يوليو 2022 لكافة العاملين في أي وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *