خاص| أول تعليق من نجل إمام الحرم المكي على فيديو الجينز واله


12:13 ص


الإثنين 18 يوليه 2022

كتب- محمد عمارة:

علق محمد نجل الشيخ عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق على الفيديو والصور المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الشيخ مرتديًا بنطلون جينز ويركب دراجة نارية على أحد الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يقود دراجة نارية من موديل “هارلي” ليظهر إمام الحرم المكي السابق كعضو في فريق للدراجات النارية، ويتحدث مع أحد الأشخاص عن سرعة سيره بالدراجة.

وقال نجل الشيخ في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” من السعودية: أريد أن أعرف هل ركوب الدراجات النارية حرام شرعًا؟ هل ارتداء بنطلون من الجينز حرام شرعًا، بالتأكيد لا، وبالتالي لا مانع أبدًا من ارتداء الشيخ للجينز أو ركوب الدراجات النارية”.

وأضاف: “الشيخ لا يفعل الحرام، ويحافظ على كل الفروض والسنن”.

وتابع: الشيخ عادل يلبس القمصان والشورت وينزل المسبح.. ويفعل كل ما هو حلال”.

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى التي يثير فيها إمام الحرم المكي السابق الجدل، إذ كان قد غرد الكلباني عبر موقع تويتر، قائلًا: “دين الإسلام يجمع ولا يفرق، يوحد ولا يشتت، يبني الأسس، التي تقيم المجتمع والأسرة والأمة على قلب واحد كالبنيان المرصوص، قال عنهم رسول المحبة والإخاء صل الله عليه وسلم {مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى}. رواه مسلم”.​


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *