كيرة والجن يتصدر السباق ويحقق رقمًا قياسيًا في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022


الثلاثاء 12 يوليو 2022 | 02:57 مساءً

واصل فيلم «كيرة والجن»، بطولة النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد عز، تحطيمه الأرقام القياسية في دور العرض السينمائية خلال أيام عرضه في السينمات، وتصدره إيرادات عيد الأضحى 2022.

وجمع فيلم «كيرة والجن»، أمس الاثنين، إيرادات بقيمة 7 ملايين جنيه و650 ألفاً، لتصل كل إيراداته حتى اليوم إلى 46 مليونا و200 ألف جنيه خلال 12 يوماً فقط، وهي إيرادات مميزة للغاية حتى الآن.

وبهذه الإيرادات تصدر فيلم «كيرة والجن» الأفلام المتنافسة معه في الموسم نفسه، وهي أفلام «بحبك» بطولة تامر حسني، و«عمهم» بطولة الفنان محمد إمام.

فيلم «كيرة والجن» مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من “كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتعاقدت شركة «سينرجي فيلمز» المُنتجة لفيلم «كيرة والجن» مع شركة توزيع عالمية، ومن المُقرر عرض الفيلم في عدد كبير من دول العالم، على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، كما يتواجد الفيلم في فلسطين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وقطر، وعمان، والبحرين، وتونس، والمغرب، والعراق.

وكشف طاقم عمل الفيلم عن تفاصيل تصويره خلال تواجده أول أمس مع الإعلامية لميس الحديدي، من خلال برنامجها «كلمة أخيرة»، ضمن حلقات عيد الأضحى المبارك، والتي تواجد فيها كريم عبدالعزيز وهند صبري ومروان حامد، وتحدثوا عن تصوير الفيلم على مدار 3 سنوات والصعوبات والتحديات التي واجهوها من أجل خروج الفيلم في شكله النهائي بهذه الصورة.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *