مرتضى منصور: نيرة أشرف قُتلت مرتين ودفاعي عنها “مش منظرة”

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن بعض المواطنين طالبوه بالدفاع عن طالبة المنصورة “نيرة أشرف”، مضيفًا أن “الموضوع مش منظرة”.

وأضاف منصور، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “نيرة أشرف ضحية ومجني عليها وهُتك سمعتها في الإعلام، فبذلك الفتاة ماتت مرتين، الأولى على يد المتهم محمد عادل أمام الجامعة والثانية عندما خاض بعض الأفراد في سمعتها وسمعة أسرتها”.

وعبر المستشار مرتضى منصور عن استيائه من التعاطف الذي حاول البعض إظهاره مع المتهم بعد الحكم بإعدامه، مضيفًا أن هؤلاء المتعاطفين خاضوا في سمعة الفتاة، مشيرًا إلى مشبوهين يجمعون الأموال من المواطنين بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، معلنا تطوعه للترافع عنها في القضية دون أي مقابل مادي.

https://www.youtube.com/watch?v=0gL5urowLNs

وأصدرت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة اليوم حكمها بالإعدام شنقا للمتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، بعد ورود قرار فضيلة مفتي الجمهورية.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وكان المحامي فريد الديب أعلن في وقت سابق ترافعه عن المتهم محمد عادل بعد صدور حكم بإعدامه، وإعداد مذكرة الطعن الخاصة به أمام محكمة النقض.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *