بروتوكول تعاون بين «درايف» و«آي-هيلب» بشأن تقديم خدمات تمويلية لذوي الهمم وكبار السن


الاربعاء 06 يوليو 2022 | 02:59 صباحاً

بروتوكول تعاون بين «درايف» و«آي-هيلب»

بروتوكول تعاون بين «درايف» و«آي-هيلب»

أبرمت شركة درايف للتمويل، المالكة للتطبيق الالكتروني «فرصة»، الذراع التمويلي لشركة جي بي أوتو، بروتوكول تعاون مع شبكة «آي هيلب»، أول منصة الكترونية لدعم ذوي الإعاقة وكبار السن، لتوفير الحلول التمويلية الأنسب لكافة فئات و عناصر المجتمع.

ووقع الاتفاقية، من الجانبين، كل من أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل ورشا إرنست، مؤسسة شبكة آي-هيلب.

وأعرب أحمد أسامة عن سعادته بالشراكة مع آي-هيلب، موضحا أن الاتفاقية تشمل حصول المستفيدين على مزايا وخدمات تمويلية غير مصرفية لتسهيل عملية شراء الأطراف الصناعية و جميع خدمات آي هيلب والدفع من خلال تطبيق فرصة بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد.

وأردف أسامة أن الإتفاقية تأتي في إطار استراتيجية “فرصة” لدمج ذوي الإعاقة ضمن قاعدة عملائها بشكل طبيعي وتخفيف العبء المالي وإزالة أي صعوبات قد يواجهها عند احتياجهم لأجهزة أو أطراف صناعية أو خلافه، «وذلك إيمانا منا بأهمية توفير فرص تضمن لهم العمل والمشاركة المجتمعية بشكل إنساني لائق».

وقالت رشا إرنست مؤسسة شبكة آي-هيلب: «تشرفنا بالتعاون مع تطبيق فرصة لتقديم التسهيلات التمويلية لعملائنا التي تعد انطلاقة كبيرة لدعم ذوي الهمم»، مضيفة أن «الشراكة مع فرصة تتيح الوصول لعملاء جدد وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدماتنا المنوعة من خلال المرونة في العملية التمويلية مما سيساهم بشكل كبير في تحقيق هدفنا الرئيسي وهو دعم الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق استقلاليتهم وتحسين مستوى حياتهم».

يذكر أن هذا التعاون ضمن خطة فرصة لتوسيع نطاق خدماتها وعدم اقتصارها على المنتجات والسلع ولكن تمتد أيضًا إلى الخدمات في كافة القطاعات التعليمية والصحية والرياضية وغيرها عن طريق تقديم خيارات تمويلية منوعة.

وتقدم شبكة آي هيلب عددا من الخدمات وهي التسوق الالكتروني لكافة الأجهزة الطبية والأطراف الصناعية وخدمات الصيانة والتدريب والاستشارة، بالإضافة لكونها منصة الكترونية توفر مساحة للنقاشات والتدريبات وتبادل الخبرات والتشجيع على الانخراط والمساهمة في الحياة الاجتماعية.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.