إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية لنزاع على قطعة أرض بأسيوط



أصيب 4 أشخاص  بطلقات نارية أطلقها أب ونجله عليهم بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية ومنازل بقرية بني محمد، التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 


ورد إخطار إلى اللواء دكتور عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية بني محمد بأبنوب لخلافات على أراضٍ زراعية ومنازل بقرية بنى محمد التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، ووقوع مصابين.


 


انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث بقسم شرطة أبنوب، وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ، ونشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص؛ بسبب خلافات على أراض زراعية ومباني بقرية محمد التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، قام على إثرها أب ونجله بإطلاق النيران على عدد من الأشخاص؛ مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص: “أ.ع.س”، يبلغ عمره 40 عامًا، و”أ.ع.ع”، يبلغ عمره 35 عامًا، وابنته “ن.ع.ع”، يبلغ عمرها 14 عامًا، و”أ.ص.م”، يبلغ عمره 50 عامًا.


 


 وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبنوب المركزى، وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة.


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *