8 معلومات عن مركز العمل المناخى للأمم المتحدة داخل الـCop27.. اعرفها


نشر موقع الأمم المتحدة لاتفاقية الأطراف الإطارية الخاص بتغير المناخ، الخاص بالـCop27، بعض المعلومات العامة حول مركز العمل المناخى.


 


 1-ستقوم رئاسة الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف ببناء مدرج مباشرة داخل المكان الرئيسي في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ، الذي سيعقد في الفترة من 6 نوفمبر حتى 18 نوفمبر في شرم الشيخ بمصر.


 


2- أمانة الأمم المتحدة لتغير المناخ هي المسؤولة عن تنظيم برنامج الأحداث الذي سيتم تسليمه في الحدث.


 


3-  من صميم عمل مركز العمل المناخي عقد أحداث تختلف بشكل ملحوظ عن الاجتماعات التقليدية الأخرى التي تعقد في المؤتمر ، من حيث الشكل والمحتوى ، وتوفير مشهد مركزي شامل وتشاركي وشفاف لأصحاب المصلحة من غير الأطراف.


 


4-هذه المنطقة عبارة عن مساحة أحداث تفاعلية ، حيث يحصل المشاركون على فرصة لتنظيم مجموعة متنوعة من الأحداث المتعلقة،  بمشاريع ومبادرات العمل المناخي الملموسة.


 


5-تتضمن هذه الأحداث عادةً المناقشات والحوارات ، وأحداث الإطلاق الخاصة ، كما يتم إعلانات الفائزين بمسابقة حلول العمل المناخي ، وبعض الألعاب ، والأنشطة التفاعلية ، والبرامج التعليمية أو العروض الرقمية ، وكلها تركز حصريًا أو تهدف إلى العمل المناخي الفعلي وتوفر صوتًا للجمهور


 


6-يستضيف مركز العمل المناخى مجموعة متنوعة من الجهات الفاعلة ، مثل ممثلي الشركات والمستثمرين والمدن والمؤسسات .


 


7-كما يضم مركز العمل المناخى المجتمع المدني والشخصيات الثقافية والإعلامية والمشاهير. 


 


8-يتم بث جميع الأحداث التي تُعقد مباشرةً على صفحة البث الشبكي لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، كما يتم توفير  الفيديوهات الخاصة بالأحداث .


 


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.