«5 ملايين جنيه».. عمرو أديب يكشف تطورات قضية نيرة أشرف ومحاولات إنفاذ القاتل (فيديو)


السبت 02 يوليو 2022 | 02:39 صباحاً

قاتل نيرة اشرف

قاتل نيرة اشرف

علق الإعلامي عمرو أديب، على محاولات إنقاذ قاتل نيرة أشرف، وعرض دية قدرها 5 ملايين جنيه، مقابل العفو عن محمد عادل قاتل طالبة المنصورة، والتنازل عن القضية.

وقال أديب، خلال حلقة برنامج الحكاية، مساء الجمعة: “لو ابنك ولا بنتك ترضاها؟. وعلق: «أنا منقوط من إمبارح بسبب الخبر ده، متسائلًا: هي أسرة الطالب معاها 5 ملايين جنيه”.

وأشار أديب، إلى أن القاتل محمد عادل معترف وجريمته مصورة فيديو، «ليه فيه ناس عايزة تنقذ القاتل ومين هم، ويقولوا حرام.. حرمت عليكم عيشتكم.. دي لو بنتك أو ابنك ترضاها».

وأضاف أديب: والدة نيرة أصيبت بالصدمة للمرة الثانية عند ذكر الدية، أم نيرة بنتها ماتت تاني، الدولة والمحكمة والقانون لن يقبل بالدية، متساءلًا: بدل ما نبلسم جراح أسرة نيرة نتكلم عن دية. لافتا إلى أن محامى القاتل يمكنه تقديم أدلة وبراهين ويقدم نقض وتسير القضية بشكلها الطبيعى وهذا هو النظام التقاضى في مصر ونظام عادل.

يذكر أن واقعة الطالبة نيرة اشرف حدثت صباح يوم 20 يونيو الماضي كانت بوابة توشكى بجامعة المنصورة شاهدة على واحدة من أبشع الجرائم التي وقعت خلال السنوات الأخيرة عندما هرول «محمد عادل» الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب خلف زميلته «نيرة اشرف» بالفرقة الثالثة بذات الكلية مخرجا «سكين» من بين طيات ملابسه مسددا به عدة طعنات قاتلة في جسد نيرة التي سقطت أرضا تغرقها دمائها وتروي الأرض من حول قبل أن تدرك ما يحدث.. لم يكتف المتهم ب 19 ضربة سكين غرسها في جسد المجني عليها بل أمسك برأسها من الخلف لينحر عنقها كالذبيحة وسط صراخ وذهول ومرأى ومسمع من طلاب الجامعة حتى تمكن فرد أمن إداري بالجامعة من السيطرة عليه ولقن شهود العيان القاتل علقة ساخنة جراء ما اقترفته يداه وعلى بعد أمتار قليلة يرقد جسد نيرة ساكنا. 


نيرة أشرف

قاتل نيرة اشرف

Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *