ريكاردو سواريز يقبل قميص الأهلي خلال مؤتمر تقديمه مدربًا للفريق.. صور



حرص البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى ، على مغازلة جماهير القلعة الحمراء بتقبيل قميص الأهلى أثناء مؤتمر تقديمه مدرباً للفريق.


وأكد البرتغالي ريكاردو سواريز، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسئولي النادي حول ترشيحه لتدريب الأهلي، بدأ متابعة بعض مباريات الفريق وتحليلها، حتى قبل تأكده من تولى المهمة من عدمه.


وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، والذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، قال سواريز إنه بدأ متابعة وتحليل 4 مباريات للأهلي، من أجل التعرف على بعض المعلومات المهمة عن الفريق ولاعبيه، حتى يكون على دراية تامة بكل ما يخص الأهلي. 


وأكد سواريز أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الأقوياء بدنيًا، مشيرا إلى أنه وجد تشابهًا كبيرًا بين اللاعبين المصريين والبرتغاليين، وأن لاعبي الفريق على قدر عالٍ من المهارة والذكاء ويستطيعون فهم المباريات جيدًا. 


وأضاف المدير الفني البرتغالي، أنه يحاول أن يكون منظما خلال المباريات، بالإضافة لتقديم كرة قدم جيدة، مشيرًا إلى أنه شعر بأن الفريق يقل تركيزه بعض الوقت خلال مجريات المباراة، وهذا أمر عادي فى كرة القدم، مؤكدًا أنه سوف يعمل على تحسين ذلك، وأنه جاء إلى الأهلي من أجل تطوير مستويات اللاعبين، ويعلم أن الأهلي سيوفر له كل الدعم.




وتعليقًا على مطالبة جمهور الأهلي الدائمة بتحقيق الفوز، قال سواريز، «أعتقد أن المدرب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغوط لا يمكن أن يكون مدربًا جيدًا.. أعرف أن هناك ضغوطات كبيرة من الجماهير؛ لأن الأهلي هو النادي الأفضل في إفريقيا ويسعى للفوز دائمًا بكل المباريات، ونحن هنا من أجل تحقيق ذلك، أنا أعلم أن الضغوطات سوف تكون على عاتقي بالأخص، ولكني جاهز لذلك.. نحن جئنا إلى هنا من أجل الفوز وليس من أجل المزاح».


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *