الأهلي يحدد برنامجا علاجيا لـ أحمد عبد القادر من أجل تجهيزه للمباريات



وضع الجهاز الطبي بالنادى الأهلي برنامج تأهيل لأحمد عبد القادر، لاعب الفريق، حتى يعود سريعاً للتدريبات الجماعية بعدما غاب عن التدريبات والمباريات الماضية للإصابة التى لحقت به.


واستعان الجهاز الطبى  للأهلى بـ”حقن البلازما” لتجهيز اللاعب سريعاً من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الأمامية والتى تعرض لها خلال مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة الدورى، وأثبتت الأشعة التى أجراها أحمد عبد القادر إصابته بمزق فى منشأ ‏العضلة الأمامية.


ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع، وغاب عبد القادر عن مباريات  الأهلي الأخيرة أمام غزل المحلة وسموحة في الدوري وبيراميدز في كأس مصر.


وظهر البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى فى أحد الفنادق، استعداداً لبدء جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل مناقشة كل الملفات مع المدرب الجديد للفريق.


وكان سواريز وصل القاهرة صباح أمس الأربعاء بعدما أنهى الأهلي الاتفاق معه رسمياً لمدة موسمين مقبلين. ومن المقرر أن يبحث محمود الخطيب رئيس الأهلي ومسئولو شركة كرة القدم مع المدرب البرتغالي في عدة ملفات خاصة بفريق الكرة خلال الساعات المقبلة.


 


وبات فى حكم المؤكد أن يضم الجهاز الفنى الجديد للأهلى كلاً من البرتغالى ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا، وماوريسيو فاس مدرباً مساعداً، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال.


 


ومن المقرر أن يستمر سامي قمصان ضمن جهاز المدرب الجديد، ومعه سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بجانب استمرار الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة والجهاز الإدارى برئاسة سمير عدلى.


 


وأنهى النادى الأهلى الاتفاق مع المدرب البرتغالي ريكاردو سوارزي خلال اليومين الماضيين ليتولى تدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده مع الأهلي مؤخراً بالتراضي.


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *