للحجاج.. تعرف على عمولة الشراء في 3 بنوك باستخدام الكارت داخل السعودية


الثلاثاء 28 يونية 2022 | 04:40 صباحاً

الحجاج المصريين

الحجاج المصريين

تقدم 3 بنوك حكومية لعملائها الحجاج المسافرين لأداء فريضة الحج في المملكة العربية السعودية، خدمة استخدام كارت الحساب المصرفي لسداد المشتريات إلكترونيا في حدود معينة ومقابل خصم عمولة تغيير عملة.

ويتيح البنك للعميل سداد العملية بسهولة وتحويل الجنيه من حسابه إلى ريال سعودي بشكل تلقائي بمجرد وضع الكارت في ماكينة POS.

وينظم كل بنك من البنوك الثلاثة، تلك العملية بتحديد حد أقصى للمشتريات يوميا أو شهريا، وأيضا قيمة خصم عمولة تغيير عملة، وفقا لنوع الكارت مع العميل، وسياسة كل بنك في الشراء من خارج مصر.

حدود المشتريات خارج مصر وقيمة عمولة تغيير العملة

البنك الأهلي المصري

-كارت الكلاسيك: حدود المشتريات باستخدام الكارت الكلاسيك لا يزيد عن ما يعادل بالريال السعودي 50 ألف جنيه في اليوم، وبحد أقصى 200 ألف جنيه في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% من إجمالي قيمة الشراء.

-كارت الجولد: تبلغ قيمة المشتريات بما يعادل بالريال السعودي 100 ألف جنيه في اليوم، ولا يزيد عن 250 ألف جنيه في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% من إجمالي قيمة الشراء.

-كارت البلاتينيوم: حد المشتريات لا يزيد عن ما يعادل بالريال السعودي 250 ألف جنيه في اليوم ولا يزيد عن 300 ألف جنيه في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% من إجمالي قيمة الشراء.

بنك مصر

– كارت الكلاسيك أو الجولد: حدود المشتريات ما يعادل بالريال السعودي 18 ألف دولار كحد أقصي شهريا، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% من إجمالي المعاملة المدفوعة.

– كارت البلاتنيوم: الحد الأقصى للمشتريات ما يعادل بالريال السعودي 25 ألف دولار في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% على إجمالي المعاملة المدفوعة.

بنك القاهرة

– كارت استاندرد: يتيح مشتريات يومي مايعادل بعملة الريال السعودي 100 ألف جنيه وبما لا يزيد عن 300 ألف جنيه في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% على إجمالي المعاملة الواحدة.

– كارت تيتانيوم: يتيح مشتريات مايعادل بعملة الريال السعودي 100 ألف جنيه في الشهر وبما لا يزيد عن 400 ألف في الشهر، وتكون عمولة البنك للمشتريات 3% على إجمالي المعاملة.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *