النيابة العامة تأمر باستخراج جثة المذيعة شيماء جمال للتشريح


الثلاثاء 28 يونية 2022 | 01:50 صباحاً

النيابة العامة

النيابة العامة

أعلنت النيابة العامة المصرية، مباشرة التحقيقات في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال، والتي عثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، يوم الإثنين، على جثتها، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها من نحو 3 أسابيع.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا من عضو بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها المذيعة شيماء جمال، والتي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر، دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك.

اختفاء الإعلامية شيماء جمال

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور.

وظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغ الزوج، ثم بتاريخ 26 يونيو الجاري، مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها. 

النيابة تأمر بضبط وإحضار زوج شيماء جمال

ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وتتبعت النيابة خط سير الزوج في اليوم الذي قرَّر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، وعثرت عليها به.

استخراج جثة شيماء جمال للتشريح

وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، واعترف هذا الشخص الذى أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.


النيابة العامة

مقتل المذيعة شيماء جمال

Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *