رامي أبوالنجا: البنوك المصرية تدرك أهمية الاستثمار في رأس المال البشري

أكد رامي أبوالنجا نائب محافظ البنك المركزي المصري، أن المعهد المصرفي يلعب دورًا جوهريًا لتطوير رأس المال البشري في القطاع.

وأضاف “أبوالنجا”، خلال كلمته بمؤتمر المعهد المصرفي السنوي العاشر، أن البنوك المصرية تدرك جيدا أهمية الاستثمار فى رأس المال البشري من خلال التدريب والتعليم.

وأشار إلى أن مبادرات الشمول المالي والتوسع في الخدمات المبتكرة لن يتحققا إلا بوجود جيل من المصرفيين لديه وعي بمختلف المتغيرات العالمية والدولية.

جاء ذلك تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري، ورئيس مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري، واحتفالاً بمرور ثلاثين عام على انشاء المعهد، حيث عقد المعهد المصرفي المصري مؤتمره السنوي العاشر تحت عنوان “التطورات المصرفية: نحو آفاق جديدة للقطاع المصرفي”، ويتناول المؤتمر على مدار يومين التغيرات التي شهدتها الساحة المصرفية العالمية والمحلية في السنوات الأخيرة؛ بهدف السعي بخطوات متسارعة نحو تطوير جودة الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة والاستمرار في استحداث خدمات وآليات عمل جديدة.

وشارك في جلسات المؤتمر عدد من الخبراء من مؤسسات ومنظمات دولية مرموقة، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع المالي والمصرفي المصري للاستفادة من تبادل الخبرات الدولية والمحلية في المجالات المصرفية المختلفة.


Source link

About admin

Check Also

” بنك مصر لتنمية المجتمع” توقع بروتوكول تعاون مع ”السويدي اليكتريك” لاستمرار تقديم المنح الدراسية للطلبة

وقعت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع، بروتوكول تعاون مع مؤسسة السويدي إليكتريك لتقديم منح دراسية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *