خاص .. 40 شركات تتنافس على 15 قطعة أرض فى 7 مدن جديدة بإجمالي 215 فدانا .. “الإسكان” توافق على إنشاء جهاز مدينة جرجا الجديدة لتنمية 10297 فدانا

“بالم هيلز” تعلن تقدم أعمال المرحلة الأولى من “باديا”.. وتنفيذ أكثر من 2700 وحدة
“مصر لإدارة الأصول العقارية” تستهدف إيرادات نشاط بـ 677.4 مليون جنيه
“إمداد” توقع اتفاقية شراكة مع “LMD” لتوفير حلول شاملة لإدارة المرافق
خاص .. “شرم برايد” يبيع أحد فنادقه العائمة وينهى تجهيز 200 غرفة تمهيدا لتطبيق الممارسات الخضراء
البنك الأهلي المصري يتخطي بمحفظة قروض الشركات الكبرى حاجز 1.2 تريليون جنيه
“ماجد الفطيم” تفتتح مركز الحلول الشاملة في سيتي سنتر ألماظة
“برايم للإدارة الفندقية” توقع عقد إدارة لتأجير الوحدات العقارية بمشروع “سيزارباى ريزيدنس”
تحالف «المقاولون العرب» و«أوراسكوم للإنشاء» يخاطب بنوكا لإصدار خطابات ضمان بـ6.8 مليار جنيه
إطلاق Egypt Real Estate Podcast أول بودكاست متخصص في العقارات
مصادر: تأسيس شركة قابضة تجمع «عز الدخيلة وحديد عز» فى كيان واحد
خاص .. “أكور” لم تستقر على موعد إطلاق علامة بولمان في شرم الشيخ
“الإسكان”: تنفيذ 64 برجا سكنيا بتجمع غرب «كارفور» بالإسكندرية
شركات مصرية توقع بروتوكولا لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية و15 برجا فى كوت ديفوار
خاص.. فرايا دونال لتصنيع الجرانيت تقترب من توقيع شراكة مع الدويكي السعودية بمليار دولار
شركة ««DRE Investments تعلن خطتها التسويقية للنصف الثاني من العام الجاري
مدينةO West تطلق Hillside Bliss Villas كجزء من مرحلة Hillside
الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار يجتمع مع رئيس اللجنة الوطنية العقارية السعودية
خاص.. “جراندا” السويدية لإنتاح وتصنيع الزجاج تبدأ العمل في مصر بـ 500 مليون جنيه
مدينة نصر للإسكان تعلق على أنباء استحواذ محتمل للدار الإماراتية على أسهمها
اطلاق منصة Estative العقارية في مصر والإمارات
الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

التفاصيل

خاص .. تتنافس 40 شركة للحصول على 15 قطعة أرض استثمارية بأنشطة عمراني متكامل وصناعي وزراعي بإجمالي مساحة تصل لـ215.1 فدان بحسب مصادر بوزارة الإسكان لـ”بروبرتى بلس”
وتعقد هيئة المجتمعات العمرانية جلسات مفاضلة للبت فى تخصيص الأراضى والتى سبق وتم طرحها خلال شهر مايو الماضي، وجلسات المفاضلة أيام 28 يونيو و3 و4 يوليو المقبل.
وقطع الأراضى تم طرحها بمدن السويس الجديدة و15 مايو وبني سويف الجديدة وسوهاج الجديدة والسادات والعاشر من رمضان.
وشهد طرح أراضى الهيئة إقبالا ملحوظا وزيادة فى عدد الطلبات خلال شهر مايو مقارنة بطرح شهر أبريل الماضى.
وتلقت وزارة الإسكان ممثلة فى الهيئة 338 طلبا على 72 قطعه أرض طرحتها خلال شهر مايو، مقارنة ب 164 طلبا للحصول على أراض خلال شهر أبريل الماضى وذلك للتنافس على 76 قطعة أرض. “التفاصيل”

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير تقدم أعمال تنفيذ 2759 وحدة جديدة بمشروع باديا موزعة بين 148 عمارة تضم 1959 وحدة سكنية، و800 فيلا، لتتماشى معدلات التنفيذ مع الخطة الموضوعة لتطوير أعمال المرحلة الأولى من مشروع باديا والمقرر الانتهاء منها كاملة خلال عام 2023.
وتعتزم شركة بالم هيلز للتعمير إنفاق أكثر من مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء بمشروع باديا-أضخم مشروع عقاري في غرب القاهرة، وتعتزم الشركة البدء في تنفيذ المرحلة الثانية العام المقبل بالتزامن مع الانتهاء من المرحلة الأولي.
وحقق مشروع باديا مبيعات ضخمة منذ طرحه للحجز تقترب من 13 مليار جنيه، منها 1.9 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022 بنسبة نمو 308% على أساس سنوي وذلك ببيع 428 وحدة بحسب حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير. “التفاصيل”

أعلنت مجموعة شركات “إمداد” الرائدة فى مجال توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لرفع كفاءة عمليات التشغيل للأصول المملوكة ومقرها دبى، عن توقيعها اتفاقية شراكة رسمية مع “LMD” للتطوير العقارى لتزويدها بمجموعة متكاملة من حلول إدارة المرافق ذات المستوى العالمى بجميع أنحاء مصر.
وستقدم الشركة خدماتها بكافة الأنحاء فى مصر من خلال المطورين والعملاء المشتركين وعدد من القطاعات بما فيها قطاع الضيافة والتجزئة ومحفظة مشروعات شركة LMD بحسب المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذى لشركة LMD “
ويقع مشروع One-Ninety مباشرة بأول شارع التسعين بالتقاطع مع الطريق الدائرى بالقاهرة الجديدة، تم وضع المخطط الرئيسى له بخبرة شركة SOM على مساحة 344 ألف متر مربع. “التفاصيل”

وقعت شركة ميدترينيان للاستثمار السياحي مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية عقد إدارة لتأجير الوحدات العقارية لمشروع سيزارباى ريزيدنس المملوكة لعملاء شركة ميدترينيان للاستثمار السياحي بحيث تتولى برايم إدارة عملية تأجير الوحدات تحت علامتها التجارية “برايم هوليدايز”.
قال أنور ابوهلال، رئيس مجلس إدارة شركة “ميدترينيان للاستثمار السياحي، إن مشروع “سيزار باي” يضم 150 وحدة فندقية، تم بيع وتسليم 75% منها .
وأضاف خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، أن مجموعة برايم تتولى الإدارة للوحدات التي يرغب مالكوها في تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها. “التفاصيل”

كشفت مصادر مطلعة أن رجل الأعمال البارز، أحمد عز، يدرس القيام بعملية دمج شركتى «عز الدخيلة وحديد عز» فى كيان واحد، على أن يتم ذلك بنظام مبادلة الأسهم وأن الاسم المبدئى المقترح للكيان الجديد، هو «عز القابضة» أو «العز».
وذكرت المصادر أن الخطة لا تزال قيد البحث والدراسة ولم يتم حتى الآن البدء فى إجراءاتها وعلى رأسها التقنين القانونى، وأن «عز» يهدف من وراء عملية الدمج إلى تكوين تحالف قوى فى شركة واحدة، لاسيما فى ظل صعوبة تدبير سيولة نقدية للاستحواذ على إحدى الشركتين أو زيادة الحصة. “التفاصيل”

انفوجراف

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على إنشاء جهاز مدينة من المستوى التنظيمي (ب) بمسمى «جهاز تنمية مدينة جرجا الجديدة»، ليتولى تنمية المساحة المنضمة لولاية الهيئة بمقتضى القرار الجمهورى رقم (170) لسنة 2022، بتخصيص نحو 10297 فدانًا لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد «مدينة جرجا الجديدة»، واعتماد الهيكل التنظيمي للجهاز، والذي قمة وظائفه من الدرجة العالية، واستكمال باقي الإجراءات مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية.. وفق “المصرى اليوم” “التفاصيل”

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يتم حاليا تنفيذ 64 برجا سكنيا بالتجمع العمرانى غرب كارفور بالإسكندرية بالمرحلتين الأولى والثانية للأبراج «أبراج صواري»، كما يتم تنفيذ 310 فيلات سكنية.وفق “الأهرام”
وأضاف الوزير، أنه جارٍ بمدينة رشيد الجديدة تنفيذ ٥٦٤ وحدة سكنية «25 عمارة» بالإسكان الساحلى المتميز بنسبة إنجاز متقدمة، كما يجرى بالمدينة تنفيذ مبادرة بشائر الخير 4 بإجمالى 33 عمارة جار الانتهاء منها. “التفاصيل”

اجتمع المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مع وفد اللجنة الوطنية العقارية السعودية، برئاسة محمد عبدالله عبد العزيز المرشد، رئيس اللجنة، وذلك بحضور المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، وبمشاركة ممثلي 27 شركة من كبرى الشركات السعودية في مجال التطوير العقاري، والصناعة، والزراعة، ومواد البناء.
وتطرق الاجتماع لبحث زيادة الاستثمارات السعودية في مصر، وفتح مجالات جديدة للاستثمارات المتبادلة بين البلدين، تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعرض فرص الاستثمار على رجال الأعمال السعوديين. “التفاصيل”

قالت مصادر مصرفية لـ”الشروق”، إن تحالف شركتى أوراسكوم للإنشاء والمقاولون العرب يتواصل مع بنوك حكومية كبرى للحصول على تمويل غير مباشر يتمثل فى إصدار خطابات ضمان بإجمالى 6.8 مليار جنيه مناصفة بين الشركتين.
أضافت المصادر، أن خطابات الضمان المزمع إصدارها تمثل دفعة مقدمة ونهائى للمساهمة فى تنفيذ مشروع القطار الكهربائى السريع، بما يعادل 20% من التكاليف الاستثمارية للمشروع والتى تبلغ 34.86 مليار جنيه، منها 5% خطاب ضمان نهائيا، و15% دفعة مقدمة يصدر على عدة دفعات بإجمالى 6.8 مليار جنيه مناصفة بين شركتى المقاولون العرب وأوراسكوم للإنشاء.”التفاصيل”

تستهدف شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، تحقيق إجمالى موارد جارية خلال عام 2022-2023 بنحو 711.6 مليون جنيه، مقابل 428.4 مليون جنيه بفعلى عام 2020-2021 وبمعدل نمو 66.1%. وفق “البورصة”
وقال محمد جلال، العضو المنتدب التنفيذى والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “مصر لإدارة الأصول العقارية” تخطط لتحقيق إيرادات نشاط خلال العام المالى المقبل بنحو 677.4 مليون جنيه، مقابل 390.6 مليون جنيه بفعلى عام 2020-2021 وبمعدل نمو 73.4%. “التفاصيل”

أعلنت مدينةO West ، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة عن إطلاق “Hillside Bliss Villas”، كجزء من مرحلة HillSide..
تتكون Hillside من عدة مراحل، حيث تتضمن أربعمائة فيلا مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية.
بينما تتضمن مرحلة Hillside Bliss Villas وحدات متنوعة من فيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 320 مترا مربعا وتوين هاوس على مساحات تبدأ من 250 مترا مربعا، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال 4 سنوات بحسب طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West. “التفاصيل”

رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 30 يونيو 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.
كما قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بالبنوك يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 علي أن يُستأنف العمل بها صباح يوم الاحد 3 يوليو 2022.
وتهنى “بروبرتى بلس” قراءها الأعزاء بحلول ثورة 30 يونيو المجيدة وننوه حضراتكم أننا سنكون في إجازة ذلك اليوم على أن تعاود الصدور في مواعدها المعتادة ابتداء من الأحد المقبل.

سياحة

خاص .. انتهى فندق شرم برايد من تجهيز 200 غرفة ويقوم حاليا بتجهيز 90 غرفة أخرى للحصول على شهادة تطبيق الممارسات الخضراء، وفقا لعبد الرحمن أنور رئيس مجلس إدارة الفندق.
أوضح لـ”بروبرتي بلس” أن قام ببيع أحد الفنادق العائمة التي يمتلكها بالأقصر ليتمكن من إتمام التجهيزات قبل الموعد المحدد بنهاية الشهر المقبل.
أضاف أنه انتهى أيضا من تجهيز الشقق الفندقية التي يمتلكها بشرم الشيخ والبالغ عددها 75 شقة فندقية. ويضم الفندق 290 غرفة إلى جانب 75 شقة فندقية ملحقة به. “التفاصيل”

خاص .. لم تحدد شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق موعد حتى الآن لإطلاق علامة بولمان في شرم الشيخ، وفقا لشيرين زين الدين مدير التسويق والاتصال بالشركة.
أوضحت لـ”بروبرتي بلس” أن تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد على قطاع السياحة هو السبب وراء تأجيل الافتتاح حتى الآن. وكانت شركة أكور العالمية عقدت شراكة مع شركة الاتحاد العربى للاستثمار والتنمية لإدارة منتجع بروميناد خليج نعمة والذى يضم 520 غرفة بمنطقة خليج نعمة السياحى. “التفاصيل”

توك شو

قال المهندس علاء فكري، نائب رئيس لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال، في مداخلة هاتفية لبرنامج تعمير على قناة on، إن الضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء لتنظيم السوق العقاري خرجت بشكل مميز يصب في مصلحة المشتري وينظم السوق، ويلزم المطورين بضوابط واضحة ومحددة للالتزام بها.
وقال خالد بهيج، عضو مجلس إدارة شركة إيجيبت جيت، إن النسخة الأخيرة من المعرض شهدت مزايا متعددة، وشهد المعرض زيارة أكثر من 5 آلاف شخص، ومع المطورين تم اختيار شركات قوية بالمعرض وقدمت عروض حصرية خلال فترة المعرض.
وقال هاشم القاضي، العضو المنتدب لشركة PRE، أن معرض إيجيبت جيت كان إحدى الفعاليات التي شهدت مشاركة من كبريات الشركات العقارية، وتميز المعرض بالتنظيم المميز، والإقبال القوي من العملاء، وعرضت شركته مشروعات متنوعة خلال المعرض. “التفاصيل”

وقال محمد الجزار، الرئيس التنفيذي لشركة RSP للاستثمار العقاري، في لقائه ببرنامج باب العاصمة على قناة الحدث اليوم إن السوق العقاري خلال الفترة الحالية يحافظ على انتعاشة في الطلب في كافة المناطق بشكل عام، ولكن هناك مناطق تشهد انتعاشة أكبر منها العاصمة الإدارية الجديدة. “التفاصيل”

أخبار سريعة

تحالف شركات تمويل عقارى يدرس طرحاً متكاملاً لسندات توريق يضم «الأولى وأملاك والأهلى “المال“
مكتب IEC للاستشارات الهندسية تتعاقد على تصميم 3 مشروعات بأكتوبر باستثمارات مليار جنيه “أموال الغد“
مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة ترتفع بشكل غير متوقع خلال مايو “حابى“
مقابلة..”أرادَ” الإماراتية تتابع سوق العقارات المصري وتقترب من التوسع بالسعودية” مباشر“


قال شريف رياض الرئيس التنفيذي لائتمان الشركات الكبرى والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري، إن محفظة قروض ‏الشركات الكبرى بالبنك تتعدى 1.2 تريليون جنيه بحوالي 1200 عميل مقارنة ب 889 مليارا في ديسمبر 2021. ‏
وأشار رياض إلى أن البنك الأهلي دعم 515 عميلا بمبادرات البنك المركزي الـ 8% بإجمالي 85.5 مليار جنيه في الأنشطة ‏المختلفة مثل دعم نشاط ‏المقاولات بـ 43 عميلا بإجمالي 16.2 مليار جنيه، و دعم السياحة بـ 23 عميلا بإجمالي 4.1 مليار جنيه، والنشاط الصناعي 345 عميلا بإجمالي 60 مليار جنيه، ودعم الـزراعة بـ 66 عميلا بإجمالي 4.7 مليار جنيه. ‏”التفاصيل”

افتتحت شركة ماجد الفطيم، مقر مركز الحلول الشاملة (Global Solutions) في سيتي سنتر ألماظة ، وذلك بالشراكة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” (ITIDA) وبدعم من وزارة الاتصالات والمعلومات (MCIT) والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI). ويتطلع مركز الحلول الشاملة إلى تحويل النموذج التشغيلي لشركة ماجد الفطيم إلى أعمال أكثر انسيابية وترابطًا من خلال مكاتبها الرئيسية في مصر، بما يمكنها من تحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة. وقد قام المركز بتوظيف أكثر من 500 من الكوادر المصرية. “التفاصيل”

كشفت شركة DRE Investments، عن أبرز ملامح خطتها التسويقية خلال النصف الثاني من العام الجاري، بحسب إيهاب الأمير، مدير قطاع التسويق بالشركة
قال إن الخطة التسويقية تتضمن العمل على التسويق بالمحتوى ومخاطبة العملاء وفقا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم كما سيتم مساعدة الشركات الحاصلة على حق الامتياز من شركة DRE بالمواد التسويقية اللازمة والحملات الدعائية التي تتناسب مع طبيعة المشروع وسمعة الشركة والخطة المحددة للوصول للعملاء المستهدفين، مشيرا إلى أن شركته بدأت في منح الشركات العمل بنظام حق الامتياز –الفرانشيز. “التفاصيل”

أعلنت شركة أريفا للتطوير العقارى عن إطلاق باكورة أعمالها بالسوق العقارى مشروع (GLARE Business Hub ) بنشاط إدارى تجارى، ومشروع ( GLARE Health and Wellness Hub) بنشاط طبى بحسب المهندس عمرو يس رئيس مجلس إدارة الشركة.
قال ، إن مشروع (GLARE) هو مشروع (Mixed Use) إدارى تجارى طبى بالقاهرة الجديدة وتبلغ مساحته البنائية 33 ألف متر مسطح ويتكون من عدد 3 بدروم ودور أرضى و٥ أدوار علوية بقيمة بيعية متوقعة 2.2 مليار جنيه .”التفاصيل”

أطلق الاستشاري التسويقي علي السعدني Egypt Real estate podcast ، وهو أول بودكاست عقاري متخصص في مصر، يتم من خلاله تقديم مقابلات وحوارات مع أفضل العقول في مختلف التخصصات بالقطاع العقاري وأن البودكاست عبارة عن إذاعة صوتية أو محتوى صوتي متوفر على الإنترنت، ويختلف عن الراديو في إمكانية الاستماع إليه في أي وقت وليس عند البث المباشر فقط، ويمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية أو فيديو. “التفاصيل”

تطلق Estative منصة تواصل اجتماعي متخصصة بالعقار، بهدف خلق مجتمع عقاري يجمع بين المطورين والمصممين وشركات الإنشاءات والصيانة، بالإضافة إلى شركات الاستشارات الهندسية والمفروشات.
وكشف أيهم جبارة الرئيس التنفيذي لمنصة Estative عن إطلاق
المنصة في الإمارات ومصر يوم السبت الموافق 25 من يونيو، “التفاصيل”

تم إطلاق تطبيق “بيوت” الإلكتروني المتخصص في التسويق العقاري، بحسب محمد صبره، مؤسس تطبيق “بيوت”.
أوضح أن “بيوت” سيمكن عملاءه من إجراء مكالمات “تليفونية وفيديو” حسب الموعد المناسب لهم بدون الحاجة لبياناتهم أو أرقام هواتفهم، مما يضمن لهم الاطلاع على كل ما يحتاجونه بدقة وأمان، ويساهم في القضاء على ظاهرة الازعاج التي تسببت في الكثير من المشكلات للسوق العقاري خلال السنوات الماضية.  “التفاصيل”

وقعت الشركة المصرية الأفريقية العربية للتنمية «إيجاد» بروتوكول تعاون مع وزير الإسكان فى كوت ديفوار، لتنفيذ مشروعات بها من خلال كيانات مصرية وفق “المال”
وقالت مصادر إن المشروعات التى تم الاتفاق على تنفيذها تشمل بناء 15 برجًا سكنيًّا بارتفاع 15 طابقًا لكل منها، بالإضافة إلى 20 ألف وحدة وإن مكتب «صبور» سيقوم بالتصميم الهندسي، على أن تتولى مجموعة شركات عملية التنفيذ، منها «المقاولون العرب» و”سامكريت”. “التفاصيل”

تداولات عقارية

أصدرت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، بياناً على ما نشر عن استحواذ شركة الدار الإماراتية على حصة أغلبية في الشركة.
وقالت الشركة، إنها تجدد تأكيدها بأنه لم يصل إلى الشركة أي عرض رسمي من الشركة الإماراتية، وليست هناك أي مفاوضات جديدة مع أي مستثمر. “التفاصيل”

قالت البورصة، إن شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، تقدمت بمستندات قيد زيادة رأسمالها المرخص به من 360 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.
وأضافت أن المستندات المقدمة من الشركة جارٍ فحصها ودراستها تمهيداً للعرض على لجنة القيد. “التفاصيل”

قالت الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، إنها تلقت عرضاً من شركة المصرية للإسكان والتعمير “رامو” للمشاركة في تطوير قطعة أرض مملوكة للشركة في طنطا بمساحة 24818 متراً مربعاً.
أن العرض تضمن مشروع مجمع متعدد الاستخدامات “سكني إداري طبي تجاري” ويقسم حسب الرخص والارتفاعات القانونية. “التفاصيل”

مواد البناء

خاص .. تبدأ شركة “جراندا” لإنتاح وتصنيع الزجاج أعمالها في السوق المصري بضخ نحو نصف مليار جنيه، استثمارات أولية لإنتاج الزجاج العازل.
وبحسب تصريحات خاصة لـ”بروبرتي بلس” أكد مسئول بارز بالهيئة، أن مسئولى الشركة السويدية الأصل، التقوا قبل نحو إسبوع رئيس الهيئة العامة للاستثمار وممثلين لوزارة الاستثمار والصناعة لبحث إمكانية الحصول على الرخص اللازمة لتنفيذ المصنع المقرر له المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وأضاف المصدر، أن الشركة تعتزم تنفيذ المشروع بالشراكة مع إحدى العلامات التجارية المصرية والتي لم تُعلن عنها الشركة بعد لكن التعاقد تم بالفعل. “التفاصيل”

خاص .. قالت دعاء المالكي، مدير المبيعات بجموعة فرايا دونال، المتخصصة في تصنيع الجرانيت، إن الشركة بدأت مفاوضات مع الدويكي السعودية، لتدشين شراكة باستثمارات تقترب من المليار دولار.
أكدت في تصريحات خاصة لـ”بروبرتي بلس” أن الشركة بدأت مفاوضات جدية وأن هناك ترحيبا من الجانب السعودي، بالشراكة خاصة مع استعدادات ضخمة من الجانب السعودي للعمل والاستثمار في مصر.
وأضافت مدير المبيعات بجموعة فرايا دونال، أن الشركة ستستفيد من الشراكة التي من المقرر الإعلام الرسمي عنها بنهاية يوليو القادم رسميًا في مؤتمر صحفي. “التفاصيل”


Source link

About admin

Check Also

“مدينة نصر للإسكان” ترفض عرض استحواذ “سوديك” عليها .. وتدعوها لتقديم عرض جديد بقيمة سعرية عادلة .. هشام طلعت مصطفى ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط

“سيتي إيدج” تخطط لإطلاق مشروع بالقاهرة الجديدة على مساحة 40 فدانا“الإسكان” تفتح باب توفيق أوضاع …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *