المذيعة شيماء جمال.. قرار من مجلس الدولة برفع الحصانة عن القاضي المتهم


الاثنين 27 يونية 2022 | 11:14 مساءً

مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال

قرر مجلس الدولة رفع الحصانة عن القاضي المتهم بالورط في مقتل المذيعة شيماء جمال، والتي عثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، اليوم الإثنين، على جثتها، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها من نحو 3 أسابيع.

المذيعة شيماء جمال

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات بلاغ باختفاء المذيعة شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع.

وتلقت إخطارًا بتغيب مقدمة برنامج «المشاغبة» على إحدى الفضائيات، وتفحص خط سير المذيعة وتستمع لأقوال أهلها للوقوف على ملابسات اختفائها حتى الآن.

مقتل المذيعة شيماء جمال

وكشفت مصادر قضائية، أن المذيعة لقت مصرعها رميا بالرصاص وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل، وأن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

وأضافت أن مجلس الدولة قرر اليوم رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح) نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، بتهمة قتل زوجته المذيعة شيماء جمال والتمثيل بجثتها.

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

أوضحت المصادر أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة.

وتبين أن هناك شاهدا على الحادث، تحفظ على الإبلاغ طوال الأسابيع الثلاثة الماضية خوفا من المتهم، وفي النهاية أبلغ الجهة القضائية التابع لها بتفاصيل الحادث، وبمكان الجثمان.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *