هانى شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية.. «لا رجعة فيه»


الاثنين 27 يونية 2022 | 11:26 مساءً

قرر الفنان هاني شاكر الاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية، مساء اليوم الإثنين، على خلفية ما حدث صباح اليوم من مشادات دبت بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية، على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية.

وأكد شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية»، مساء اليوم الإثنين، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، موضحا إن قراره نهائيا ولا تراجع فيه.

سبب استقالة هاني شاكر

وأوضح الفنان الكبير، أن السبب في المشادة التي حدثت خلال مؤتمر النقابة صباح اليوم، هو اعتراض الأرتيست على منح النقابة ترخيص لحسن شاكوش، ورد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هاني شاكر: “سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.

وقالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هانى شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *