نور الدين حسن يفوز ببروزنية المصارعة فى البحر المتوسط



حقق نور الدين حسن الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 87 كجم للمصارعة الرومانية لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بعد الفوز على بطل صربيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


 


ليرتفع رصيد مصر لـ 10 ميداليات بينهم 2 ذهب و3 فضه و 5 برونز.


 


وكان عبد الرحمن عمر قد حقق الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 67 كجم للمصارعة الرومانيه لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على بطل البرتغال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


 


وخاض عبد الرحمن عمر المباراة وهو مصاب في الرأس؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها في مباراة قبل النهائي، حيث توقف اللقاء أكثر من مرة لعلاجه وسط تمسك اللاعب باستكمال المباراة.


 


وتوج يوسف بدوى لاعب منتخب الكاراتيه بالميدالية الذهبية والمركز الأول فى منافسات نهائى دورة البحر المتوسط، رغم اللعب مصابا، حيث تغلب على منافسه بنتيجة 6/1.


 


وشارك يوسف بدوي في المباراة النهائية بعد ظهور نتيجة الأشعة وثبوت سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الرأس وتم نقله على أثرها للمستشفى، ليقرر مسئولو البعثة المصرية مشاركة اللاعب ليحقق إنجازا كبيرا.


 


وكانت فريال أشرف، لاعبة منتخب الكاراتيه، حققت المركز الأول والميدالية الذهبية فى منافسات نهائى دورة ألعاب البحر المتوسط.


 


 


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *