روجر دي سا: كيروش يحسم موقفه من العودة للمنتخب الإثنين المقبل



 


كشف روجر دي سا، مساعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، حقيقة وجود مفاوضات بين اتحاد الكرة المصري وكيروش للعودة لتدريب الفراعنة، بعد رحيل إيهاب جلال عن المنتخب الوطني في الساعات القليلة الماضية.


 


وقال روجر دي سا، في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس: عندما سألت كيروش عن وجود مفاوضات بشأن عودته لتدريب منتخب مصر قال إنه لم يتخذ قرارا حتى الآن، ولن يتحدث عن هذا الموضوع قبل يوم الإثنين المُقبل، ولا أعلم إلى أي مدى تفكيره سيصل، ولكننا نتواصل، وهذا كل ما أعرفه.


 


وتابع روجر: على المستوى الشخصي أنا قضيت وقتا رائعا في مصر، ولن تكون هناك مشكلة أبدًا في عودتي لجهاز منتخب مصر، ولكني أترك إجابة كيروش لنفسه، أعتقد أنه هو الذي يجب أن يُجيب هل لديه رغبة حقيقية في العودة أم لا.


 


وأتم مساعد المدرب البرتغالي تصريحاته: بالتأكيد كيروش كان سعيدًا عندما كان يُحقق الفوز وكان عنده شغف، ولننتظر حتى يوم الإثنين، وبالنسبة لي لم تكن لدي أي مشكلة مع الجهاز المصري المعاون وقت تواجدنا، بل على العكس أتمنى لو عدنا أن يستمروا معنا؛ لأنه بالتأكيد بدأنا عملًا سويًا ونريد استكماله، لكنني لا أعلم.


Source link

About admin

Check Also

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

الجمعة 29 يوليو 2022 | 04:55 مساءً السيدة انتصار السيسي وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *